أمير كرارة يُشارك في رمضان 2019 بـ مسلسل كلبش 3

أعلن النجم أمير كرارة عم مشاركتة في موسم رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل كلبش 3 الذي حيث بدأ فريق العمل تصوير الحلقات بالفعل داخل القاهرة وفي شوارع الإسكندرية، حيث أنه صور بعض المشاهد في إحدى المراكب بالإسكندرية وكان هذا المشهد يخص الهجرة الغير شرعية التي سوف يقوم بها كرارة في إحدى الحلقات الخاصة بالمسلسل.

أمير كرارة في رمضان 2019

يُشارك النجم أمير كرارة في بطولة مسلسل كلبش 3 المقرر عرضه في موسم رمضان القادم حيث أن هذا المسلسل يضم عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، هشام سليم الذي يُقدم دور أكرم صفوان رجل الأعمال الذي يدخل في صراعات مع النجم أمير كرارة بسبب بعض الأعمال الخاصة بينهم.

مسلسل كلبش 3 في الماراثون الرمضاني 2019

مسلسل كلبش 3 يُشارك في الماراثون الرمضاني القادم 2019 حيث أنه حقق نجاح كبير الأجزاء السابقة مما جعل المخرج بيتر ميمي يبدأ بالتجهيزات الخاصة لتصوير جزء ثالث وبالفعل يقترب فريق العمل من إنهاء تصوير جميع المشاهد حيث يرغب المخرج في الانتهاء من تصوير جميع الحلقات قبل بدء موسم رمضان ليكون المسلسل جاهزاً لخوض المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم.

مسلسل كلبش 3 تدور أحداثه في نطاق من الدراما والاكشن حيث انه يضم العديد من الأحداث الجديدة التي لم يكن لها أي علاقة بالأجزاء السابقة ويتوقع له الجميع نجاح كبير مثل باقي الأجزاء السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.