يشارك حسن الرداد وأسرته في استفتاء التعديلات الدستورية

يقول الفنان الشاب حسن الرداد واجبي أنا وأسرتي علي بلدي الحبيب ان أقوم بالمشاركة بتعديلات الدستور بعد أن أطلعت عليها وانا سعيد جدا بذلك وأشار بإصبعه هو وأسرته في صورة معبرين فيها عن مدى السعادة بذلك اليوم، وأن مصر سوف تنهض ويدعو جميع فئات الشعب الإطلاع أولاً علي الدستور ثم الاستفتاء بنعم او لا كلاً علي حسب رغبته المهم المشاركه وعدم ضياع أو إبطال صوته.

حسن الرداد وأخباره في السينما والتليفزيون

حسن الرداد هو مواطن مصري بسيط من دمياط درس في جامعة القاهرة وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وكانت أول أعماله خيانه مشروعه مع الفنان الشاب هاني سلامة وكان دوره صغيراً لكن ترك بصمه كبيره في السينما وبعد ذلك انطلق مشواره الفني حيث شارك الفنان الصاعد الشاب حسن الرداد في الكثير من أفلام مثل. الوصفه السحريه، عقده الخواجه، البس علشان خارجين،زنقة ستات جوازه ميري نظرية عمتي الانسة مامي بنات العم، كف القمر، احكي يا شهرزاد،أما عن اعماله التلفزيونيه له حظ وتواجد أيضاً علي الشاشة الصغيرة مثل عزمي واشجان، حق ميت، اتهام، كيكا علي العالي، ادم وجميله، الجماعة ابن الارندلي.

الفنان حسن الرداد شاب طموح ويتسم بخفة الدم و القبول عند المشاهد ولذك ينتظر الجميع أعماله الفني التي سوف يتم عرضها على الشاشة طوال شهر رمضان القادم حيث يُقدم مسلسل الزوجة الـ 18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.